Sunday, August 5, 2012

اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية لن نسمح بقطع الطرق

وزير الداخلية: لن نسمح بقطع الطرق
اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية

أعلن  اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية، أنه لن يسمح بقطع الطرق والسكك الحديدية وستتم ملاحقة منفذى قطع الطرق وسوف تتخذ ضدهم إجراءات صارمة.
وأشار إلى أن هؤلاء الذين يعطلون مصالح الناس لا يجب أن يتعاطف المجتمع معهم، لافتاً إلى أنه تم إلقاء القبض على 16  بالدقهلية قاموا بقطع أحد الطرق الرئيسية بالمحافظة.
وأضاف أن الفترة القادمة ستشهد مواجهة جادة وقوية مع الخارجين عن القانون واستهداف البؤر الإجرامية.
وأشار عقب أول اجتماع للمجموعة الأمنية برئاسة الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء بحضور وزراء الصحة والعدل والتنمية المحلية والقوى العاملة ورئيس جهاز المخابرات، إلى أنه تمت مناقشة التظاهرات والاعتصامات داخل شركات الإنتاج والتعدى على المستشفيات وتهريب الأسلحة وقطع الطرق.

وأوضح وزير الداخلية فى مؤتمر صحفى عقده بمقر مجلس الوزراء عقب الاجتماع، أن الاجتماع خرج بعدة توصيات تنظيمية داخل المستشفيات بالتنسيق بين الشرطة والقوات المسلحة لتأمين المستشفيات، ومنها ما يتعلق بالإطار التشريعى.

وأشار إلى أنه يتم التعامل مع جميع المواطنين على السواء ودون تفرقة، وأن القانون سيأخذ مجراه ضد الجانى وسينصر المجنى عليه.

وقال "جمال الدين": إن الحكومة لن تبخل على ضباط وأفراد الشرطة بأى إمكانات أو احتياجات، لأنها تؤمن جيداً بأن جهاز الشرطة يعمل فى ظروف استثنائية وصعبة  .

No comments:

Post a Comment

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...