Sunday, August 5, 2012

عبد المنعم أبو الفتوح من السويس: لا أحد يستطيع المزايدة على وطنية "مرسى"

أبو الفتوح بالسويس وسط مؤيديه
أبو الفتوح بالسويس وسط مؤيديه

أكد الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح السابق فى الانتخابات الرئاسية الماضية، أنهم حاليا فى مرحلة متقدمة فى تأسيس حزب مصر القومى، وأنهم يستعدون لخوض الانتخابات البرلمان والمحليات وأن الأخيرة هى الأهم، حتى يتم تقديم خدمات حقيقية للمواطن.

وأكد خلال ندوة تم عقدها فى أحد الكافيتريات الخاصة فى زيارة سريعة لمحافظة السويس والجلوس حضرها عدد من مؤيديه بالإضافة إلى محامى أسر الشهداء بالسويس خالد عمر وأحد مؤسسى حزب مصر القوية بالمحافظة.

وعن موقفه من اختيار محمد مرسى فى جولة الإعادة بالانتخابات الرئاسية الماضية، أكد أبو الفتوح أنه كان اختياراً بين مصلحة الوطن وعودة النظام البائد وبرغم من كل الانتقادات ولكن لا أحد يستطيع أن يزايد على محمد مرسى أنه رجل غير وطنى، وأضاف:" نحن نريد ونسعى أن نقدم أسلوباً للمعارضة الشريفة، ونريد من يكون موجود فى السلطة إن ينجح".

وأضاف:" سنتعاون مع الجميع من خلال الحزب الجديد من أجل مصر ولكن لن نتعاون مع أحد يتعامل مع القوى الخارجية أو أحد يستهزأ بالدين، وأن ذلك هى مسألة فاصلة، وأكد أن الدين سهل وروى قصة أحد الطلاب بكلية الهندسة وأنه كان يعتقد أن الموسيقى حرام مثل الخمر وحدثه أن الدين سهل وبسيط وعلينا جميعا أن نعلم ذلك" .

No comments:

Post a Comment

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...