Saturday, September 22, 2012

مرسي: لن يهدأ لي بال حتى تتحقق مطالب المواطنين

 
تعرض الرئيس مرسي في حواره مع التليفزيون المصري للاضطرابات والوقفات الاحتجاجية التي تشهدها البلاد، مؤكدًا حق الجميع في الإدلاء والتعبير عن الرأي دون الإضرار بالمصالح العامة والخاصة، وأكد الرئيس مرسي إحساسه بدرجات معاناة المواطنين والمطالبين بحقوقهم، كما أكد أنه لن يهدأ له بال حتى تتحقق مطالبهم، وقال "إن العمل والإدراك على حل تلك المشكلات لن يتحقق إلا ببذل مزيد من الجهد دون تعطيل لعجلة الإنتاج".
وتناول الرئيس في حديثه للتليفزيون المصري ما تم إنجازه في برنامج المائة يوم حتى الآن وما سيتم خلال الفترة المقبلة دون التقيد بفترة حتى تتحقق كل تطلعات  المواطن، إلا إنه أكد حرصه على سرعة الإنجاز خاصة ما يتعلق بالملفات الرئيسية في برنامجه حتى يشعر المواطن ويلمس النتائج.
وتحدث مرسي عما تبذله الحكومة من جهد على اختلاف قطاعاتها لتلبية المطالب العاجلة والسير بمحاذاة ذلك في دراسة، ووضع خطط واستراتيجيات مستقبلية.
وأكد الرئيس مرسي أن الانتخابات التي جرت في مصر بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير اتسمت بالنزاهة والمصداقية والشفافية.
وقد اتسم حديث الرئيس مرسي مع التليفزيون المصري بالصراحة والشفافية والوضوح والمباشرة والبساطة رغم ما تضمنه من أرقام وإحصائيات وتفاصيل ، وتضمن الحوار سردًا لمواقف وأحداث هامة بطريقة مباشرة أكدت إحاطة ومتابعة الرئيس لكل المجريات على الساحة الداخلية والخارجية أولاً بأول.

No comments:

Post a Comment

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...